تعديل

تعديل

Blogger templates

Video

Blogger templates

About

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

1 التعليقات:

  1. تهنئة للزميل الأستاذ المشارك الدكتور سيد نجم .

    قال تعالى : (( وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ))

    نظرا لمكانته العلمية واجتهاده فى علم القراءات، تم بفضل الله- عز وجل- منح الزميل الأستاذ المشارك الدكتور سيد نجم، وكيل كلية العلوم الإسلامية ونائب رئيس قسم التفسير وعلوم القرآن بجامعة المدينة العالمية، إجازة في قراءة القرآن الكريم وإقرائه برواية قالون عن نافع المدني من طريق الشاطبية. وذلك بحضور السادة العلماء: فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد عيسى المعصراوي شيخ عموم المقارئ المصرية ورئيس لجنة مراجعة المصحف الأسبق، وفضيلة الشيخ محمد فؤاد المجاز بالقراءات العشر الصغرى والكبرى ومدير مراكز الدكتور المعصراوي -حفظه الله- وقد قرأ عليه الختمة كاملة.

    جاء ذلك في شهادة الإجازة المقدمة من فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عيسى المعصراوي شيخ عموم المقارئ المصرية ورئيس لجنة مراجعة المصحف الأسبق، ومن الشيخ المجيز، فضيلة الشيخ محمد فؤاد عبد المجيد المجاز بالقراءات العشر الصغرى والكبرى ومدير مراكز الدكتور المعصراوي – تم فيها منح سعادة الدكتور سيد نجم إجازة في قراءة القرآن الكريم وإقرائه برواية قالون عن نافع المدني من طريق الشاطبية على أمل أن يكون اعتماد إجازته إضافة وقوّة لمقاصد علم القراءات لخدمة الدعوة ونصرة الأمة والمساهمة في هداية الناس وتوعية المسلمين.

    وبهذه المناسبة تتقدم أسرة جامعة المدينة العالمية وجميع الموظفين الأكاديمين والإداريين وعلى رأسهم معالي المدير التنفيذي للجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي بأحر التهاني والتبريكات إلى الزميل الأستاذ المشارك الدكتور سيد نجم، وتدعو الله عز وجل أن يوفقه لينهض بهذه المهمة على خير وجه، آملين أن يكون من خير المسلمين في قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (( خيركم من تعلم القرآن وعلمه ))، وهذا ينطوي تحت جهود جامعة المدينة العالمية وما تقوم به من تشجيع كوادرها وتحفيزهم للمناشط الإسلامية والعلمية والدينية.

    وأشار الدكتور سيد نجم إلى أن حصوله على الإجازة في قراءة القرآن الكريم وإقرائه برواية قالون كان نتيجة جهد واجتهاد منه موصول بعطاء غير محدود من شيخه المجيز فضيلة الشيخ محمد فؤاد عبد المجيد، الذي لم يدخر جهداً في تشجيع الطلبة والمنتسبين لمراكز الدكتور المعصراوي على تعلم علوم القرآن المختلفة.

    يُذكر أنه تم منح الزميل الأستاذ المشارك الدكتور سيد نجم، إجازة في قراءة عاصم الكوفي براوييه حفص وشعبة في شهر مايو 2015م .

    ردحذف